مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

سيارات كبيره توصيل للمطار في الوقت المحدد

هل ترغب في الوصول إلي رحلتك في الوقت المحدد دون تضييع الوقت؟ هل ترغب عند الذهاب إلى المطار أن تحصل على وسيلة آمنة ومريحة وسريعة، لا تقلق الان تطبيق طرقي يوفر لك سيارات كبيره توصيل للمطار، وهذا لإن من أهم أهدافنا حصول العميل على رحلة مميزة وسريعة حتى يصل إلي رحلته بسلام. 

هل ترغب في معرفة ما يميز سيارات كبيره توصيل للمطار  تطبيق طرقي عن أي تطبيق أخر؟ 

يوفر تطبيق طرقي العديد من المميزات غير أن السيارات ذات حجم كبير ومريح، حتى تستطيع أن تصل إلى وجهتك بسلام، فالتطبيق غير أنه يوفر لك سيارات كبيره توصيل للمطار، يلتزم التطبيق بجميع معايير السلامة والتي أقرت بها خبراء الصحة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لأننا نهتم بالحفاظ على صحة جميع مستخدمى تطبيق طرقي، لذلك تابع معنا لمعرفة أهم المعايير التي اهتمت طرقي بتحقيقها أثناء طلب خدمة سيارات كبيره توصيل للمطار، والتي تمثل في:- 

إرتداء غطاء وجه

من أهم معايير السلامة والأمان التي تم وضعها في تطبيق طرقي وفق وزارة الصحة بالمملكة، أن يجب على جميع الركاب ارتداء كمامة، وذلك للمحافظة على صحتك وسلامتك فهي من أهم أولويتنا، لذلك قبل الدخول فى السيارة سوف يتأكد السائق من ارتدائك الكمامة، إضافة إلى  ذلك لم يعد مسموحا لأي شخص الركوب بجانب السائق، وذلك وفق معايير الأمان والسلامة التي يفرضها تطبيق طرقي. 

تزويدك ببعض المستلزمات الإضافية

ولأننا نحرص على سلامة الراكب في المقام الأول، عملنا على تزويدك ببعض المستلزمات الإضافية مثل المعقمات والقفازات وبعض أغطية الوجه الالزمة، وذلك أثناء طلب خدمة سيارات كبيره توصيل للمطار من طرقي. 

إضافة تعليق في حالة حدوث أي مشكلة من السائق

من المميزات التي يقدمها لك تطبيق طرقي هو المتابعة طول فترة الرحلة وبعد الرحلة، لذلك في حالة حدوث أي مشكلة سواء متعلقة بمعايير السلامة والأمان، أو متعلقة بإي مشكلة من السائق، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وإبلاغ المشكلة، فنحن نهتم برفع مستوى الخدمة المقدمة بشكل دوري. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى