مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

5 معايير هامة عند اختيار برنامج توصيل مشاوير

نظرًا لكثرة معدل الطلب على برنامج توصيل مشاوير فإنه ينبغي أن يتم الإلتفات إلى عدة معايير عند اختيار برنامج، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك أهم هذه المعايير التي ينبغي توفيرها في برنامج التوصيل.

معايير اختيار برنامج توصيل مشاوير

حتى تتمتع بخدمة توصيل مشاوير جيدة ينبغي اختيار البرنامج بناءً على اتباعه عدة معايير، منها:

توفير تجربة مستخدم سهلة

ينبغي اختيار برنامج يوفر تجربة سهلة لمستخدميه تتمثل في البرمجة الجيدة للتطبيق، سهولة التسجيل عليه، سهولة استكشاف الإجراءات، سهولة حجز رحلة وكذلك سهولة الدفع.

توفير طرق دفع مختلفة

من المعايير الهامة عند اختيار برنامج توصيل مشاوير أن يكون التطبيق يوفر طرق دفع مختلفة، فليس كل الأوقات يكون متاح لك المستخدم مال في المحفظة الإلكترونية؛ لذلك ينبغي أن تتوفر  طرق دفع إلكترونية وكذلك دفع كاش للسائق بعد انتهاء الرحلة، وهذا ما نحرص عليه توفير طرق دفع(كاش-إلكتروني-محفظة).

توفير سائقات سيدات

الكثير من السيدات يرغبن في استئجار سيارات مع سائقات سيدات، حتى يشعرن بالراحة والخصوصية وتزول كل مخاوفهم، لذا عند اختيارك للبرنامج ينبغي الالتفات إلى هذا المعيار توفير سائقات سيدات كما الحال مع تطبيق طرقي Targi 

تنوع وسائل النقل

مع تطبيق طرقي سوف تجد أنواع عدة من السيارات وكذلك تكلفة الرحلة لكل سيارة مختلفة ومتفاوتة، يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسبك، وهو ما يجعل طرقي محققًا لهذا المعيار بجدارة، بالإضافة إلى أنه كلما حجزت الرحلة في وقت أبكر من موعدها كلما انخفضت تكلفتها، فبادر بحجز رحلتك مبكرًا واستكشاف المواعيد المختلفة المتاحة على التطبيق.

خاصية تقييم الكابتن

من المعايير التي تجعله تشعر بثقة ومصداقية تجاه برنامج توصيل مشاوير الذي تختاره هو معيار إتاحتها لخاصية تقييم الكابتن، يعني وجود هذه الخاصية أنهم على قدر من الثقة في خدمات التوصيل لديهم، كما تمكنك من استكشاف المستخدمين السابقين والتعرف على مدى جودة تجربتهم، ويمكنك أنت أيضًا التعبير عن رأيك في تجربتك الخاصة بعد حجز رحلتك معنا وترك أي تعليقات أو مقترحات للتحسين من الخدمة.

كل هذه المعايير السابقة من توفير تجربة مستخدم سهلة، وجود طرق دفع متنوعة، توفير سائقات سيدات إلى جانب السائقين الرجال، تنوع وسائل النقل للركاب وتفاوت تكلفتها وإتاحة خاصية تقييم الركاب للرحلة والسائق، كل هذه المعايير هامة جدًا حتى يكون اختيارك حسن لـ برنامج توصيل مشاوير.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المعايير السابقة وأكثر تتوفر في تطبيق طرقي Targi، يمكنك تحميله الآن والتمتع بكل هذه المزايا الرائعة!

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى