مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

توصيل مشاوير الباحة لقضاء جميع مشاويرك انت واسرتك  

بالطبع مع تغير نمط الحياة بشكل كبير، أصبحت الحاجة تزداد إلى وسيلة مواصلات مريحة وتتوافر في أي وقت وأي مكان، وذلك لتنقل أفراد الأسرة لقضاء جميع أحتياجتهم بإمان وبدون تضيع أي وقت أو جهد، يمكن استثماره بشكل أخر، لذلك وفرنا لك تطبيق طرقي للحصول على أفضل خدمة توصيل مشاوير الباحة، حيث أن التطبيق يمتلك جميع الخدمات التي تجعله الاختيار الاول لك ولأسرتك عند التفكير بالقيام بأى مشوار، لذلك تابع معنا لمعرفة الخطوات التي يجب عليك القيام بها للتسجيل كمستخدم في تطبيق طرقي. 

خطوات تحميل تطبيق طرقي للحصول على خدمة توصيل مشاوير الباحة

من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، يمكنك تحميل تطبيق طرقي على هاتفك للحصول على كافة خدمات التوصيل التي ترغب بها، وتتمثل هذه الخطوات في:- 

  • فى البداية يجب عليك أن تتأكد من أن هاتفك يحتوي على مساحة كافية لتنزيل التطبيق. 
  • قبل البدء في الخطوات يجب على العميل التأكد من قوة إشارة الإنترنت، حتى لا يضطر العميل للقيام بهذه الخطوات مرة أخرى، وعلى حسب نوع الهاتف يقوم العميل بالدخول على متجر بلاي أو اب ستور وكتابة أسم التطبيق في الخانة المخصصة، كما يمكنك الدخول مباشرة إذا كنت تملك لينك التطبيق الخاص بطرقي. 
  • بعد الوصول إلى التطبيق من خلال الضغط على أيقونة التنزيل، يمكنك الإن إنشاء حساب كمستخدم في تطبيق طرقي للحصول على كافة خدمات التوصيل والتي منها خدمة  توصيل مشاوير الباحة. 
  • يمكنك التسجيل فى تطبيق طرقي من خلال العديد من الطرق، فيمكنك التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف، أو من خلال واحد من الحسابات الاجتماعية الخاصة بك. 
  • عند الدخول سوف يحتاج التطبيق إلى مجموعة من المعلومات الشخصية الخاصة بك، والتي يجب عليك إدخالها صحيحة، حتي تستطيع الحصول على  خدمة توصيل مشاوير الباحة في أي وقت. 

تابع لمعرفة المزيد على برنامج توصيل مشاوير جديد

هل يوجد شروط للسائقين في تطبيق طرقي؟ 

بالطبع، فقد وضع تطبيق طرقي مجموعة من الشروط التي يجب توافرها فى أي شخص يرغب في أن يصبح سائق  في تطبيق طرقي، وتتمثل هذه الشروط في:- 

  • ألا يقل عمر الشخص عن 18 عام وإلا يزيد عن 60 عام. 
  • أن يكون السائق حاصل على رخصة قيادة سارية. 
  • حاصل على أي درجة تعليمية ويستطيع القراءة والكتابة. 
  • تقديم أوراق تثبت أن الشخص ليس له لديه أي حالة جنائية أو سابقة. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى