مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

برنامج توصيل بنات بأفضل الأسعار

هل تفضلي قضاء احتياجات اليومية عن طريق سائق امرأة؟ هل ترغبين في مزيد من الأمان والخصوصية أثناء رحلتك اليومية للعمل؟ لا داعي للقلق الآن فقد وفرنا لك أفضل برنامج توصيل بنات حتي تستطيع إنهاء جميع أحتياجاتك اليومية في أقل وقت وبأقل الأسعار مع مزيد من الخصوصية والأمان التي تحتاجها كل سيدة. 

متى تم إنشاء برنامج توصيل بنات

بعد أن تغيرت نظرة المجتمع السعودي للمرأة وسمح لها بالسفر والتنزه وقيادة سيارات، أصبح كثير من السيدات والنساء يسعون لتحقيق كامل أحلامهم سواء في السفر أو العمل أو التنزه لساعات طويلة دون العناء من القيادة والازدحام. 

لذلك وفرنا لك برنامج توصيل بنات طرقي لتحقيق الخصوصية والأمان المطلوب، فتطبيق طرقي يعتبر من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية المتواجدة في المملكة، فهو يوفر مجموعة من الخدمات المميزة التي يحتاجها كل راكب للوصول إلى وجهتك، بالإضافة إلي ذلك يمتلك فريق عمل من السائقين السيدات المحترفين في القيادة، بالإضافة إلي أنهم يمتلكون خبرة خبيرة في معرفة كامل الشوارع والطرقات، لذلك لا داعي للقلق فمن أهم أهدافنا تسهيل حياة المرأة السريعة دون القلق بشأن المواصلات، فالمرأة بين العمل، التنزه، متطلبات المنزل، توصيل الأطفال إلى المدرسة، السفر، تحتاج إلى وسيلة مواصلات أمنه وهذا ما نوفره لك من خلال  برنامج توصيل بنات. 

مميزات برنامج توصيل بنات 

من أهم ما يميز تطبيق طرقي عن أي تطبيق آخر أنه يهتم بتوفير جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاجها أي امرأة لقضاء احتياجاتها، وتتمثل هذه المميزات في:- 

  • توفير خدمة عالية الجودة، فالتطبيق يقدم خدمة التوصيل الخاص بك وفق مجموعة من المعايير، يهتم التطبيق بتأكد من السيارة تحتوي على جميع وسائل الراحة والأمان وهذا لأننا نهتم براحتك في المقام الإول. 
  • يوفر لك تطبيق طرقي الأمان والخصوصية التي تحتاجها، حيث أنه يتم التأكد من جميع البيانات الخاصة بالسائقة للتأكد من أن الرخصة سارية، مع عمل بعض الاختبارات للتأكد من أن السائقة على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة المطلوبة في القيادة. 
  • من خلال برنامج توصيل بنات يمكنك حجز رحلتك في أي وقت، فنحن لدينا فريق عملاء متوفر على مدار 24 ساعة. 
  • خدمات تطبيق طرقي يوفر لك التنقل في أي مكان داخل مناطق المملكة العربية السعودية، لذلك في أي وقت وأي مكان يمكنك حجز رحلتك. 
  •  يتوفر التطبيق بأكثر من لغة خاصة اللغات المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية. 

لمعرفة المزيد يمكنك المتابعة علي تطبيق مشاوير بين المدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى