مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

تطبيق مشاوير بين المدن على الاندرويد والايفون 

تطبيق مشاوير بين المدن أصبح يحتل مكانة كبيرة بين سكان المملكة، خاصة بعد انتشار العديد من المشكلات المتعلقة بوسائل النقل العام، فمن منا لا يرغب بالحصول على وسيلة آمنة بإقل التكاليف للتنقل بين المدن في أي وقت وأي مكان، لذلك تابع معنا للإطلاع على خطوات تسجيل في تطبيق طرقي. 

خطوات التسجيل في تطبيق مشاوير بين المدن 

وسائل النقل من أهم الأشياء التي يحتاج إليها الإنسان بشكل يومي، لذلك وفر لك تطبيق طرقي وسيلة مريحة وسريعة بإقل التكاليف، فقط كل ما عليك فعله هو أتابع بعض من الخطوات حتى تستطيع الحصول على وسيلة آمنة في في أي مكان وأي وقت، وتتمثل هذه الخطوات في:- 

تنزيل تطبيق مشاوير بين المدن طرقي

من أول الخطوات التي يجب عليك القيام بها لحصولك على وسيلة مواصلات مريحة وآمنة هو تنزيل تطبيق طرقي علي هاتفك، فالتطبيق يتوفر على الاندرويد والايفون.   

إنشاء حساب خاص بالراكب

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك تأتي مرحلة إنشاء حساب خاص بك، لا يتطلب إنشاء حساب خاص بك العديد من الخطوات، فقط كل ما تحتاجه كمستخدم  لإنشاء حساب على تطبيق مشاوير بين المدن عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك. 

اختيار مواصفات الرحلة التي تناسب المستخدم

بعد إتمام تسجيل الدخول بنجاح، يفتح المستخدم تطبيق طرقي ويتصفح كل خيار حتى يستطيع اختيار ما  يناسبه، فالتطبيق لا يلزم الراكب بخيار معين، بل من خلال التطبيق تستطيع اختيار حجم ونوع السيارة بالإضافة إلى السعر التي يتناسب مع الميزانية الخاصة بك، بعد التاكيد على الطلب واختيار وقت الرحلة سوف يتم مطابقة الراكب مع السائق. 

مطابقة الراكب مع السائق

 بعد تأكيد الطلب من الراكب يتم إرسال إشعار للراكب من خلال تطبيق مشاوير بين المدن بجميع السيارات القريبة من مكان الراكب، وعند تأكيد الطلب سوف يتلقى الراكب إشعارا تلقائيا عندما تكون السيارة المطلوبة على بعد دقيقة واحدة من مكان تواجد الراكب. 

تحقق الراكب من جميع المعلومات الخاصة بالسائق

من أهم الأهداف التي يسعى إليها تطبيق طرقي، هي توفير رحلة آمنة للراكب، لذلك يوفر التطبيق للراكب التحقق من مكان الترخيص وطراز السيارة وصورة السائق المقدمة في التطبيق.

 

لمعرفة المزيد حول مميزات وخدمات تطبيق طرقي عليك الدخول علي صفحة التطبيق الخاص بنا. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى