مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

ارخص تطبيق مشاوير نسائي للمزيد من الخصوصية والأمان

هل تُفضلي عزيزتي العميلة أن يكون السائق إمرأة للشعور بالمزيد من الأمان والراحة والخصوصية في رحلتك أينما كنت، هل تحتارين كثيرًا عند الذهاب للتسوق او لإنهاء مشاويرك الخاصة بسبب المواصلات العامه، لا تقلقي الان عزيزتي فالآن أصبح أرخص تطبيق مشاوير نسائي متاح وعلى طرقي كما وعدناكم.

بعد أن أصدرت المملكة العربية السعودية قرارها بالسماح للمرأة بقيادة السيارات , وأصبح كثير من النساء يسعوا لتحقيق أحلامهم في السفر أو التسوق أو التنزه مع احترام خصوصيتهم دون العناء في القيادة أو الازدحام أو غيره من الأمور المعتادة في الشارع ، وفر أفضل ارخص تطبيق مشاوير نسائي على طرقي خدمة السائق والراكب يكونوا نساء وذلك طبقا لرغبات الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية بتوفر هذه الخدمة ، تكون فيها السائقة والركاب نساء، ولا يُسمح بالتسجيل والاستخدام للرجال .

متطلبات التسجيل  في ارخص تطبيق مشاوير نسائي

يمتلك تطبيق على طرقي العديد من المميزات التي تعمل على جذب المستخدمين إليه والقيام بتجربة النقل في التطبيق لأول مرة لكي يتمكنوا من تقييم أدائه:

يأتي تطبيق على طرقي بواجهة تسجيل سهلة الاستخدام لكي يتمكن المستخدمين من الدخول الى التطبيق بكل سهولة.

يمكن للتطبيق تحديد أماكن تواجد المستخدمين على الخريطة، كما يمكن للمستخدمين تغيير نقاط بدء رحلتهم بكل سلاسة.

عند قيام المستخدم بتحديد نقاط بداية ونهاية رحلاتهم يقوم التطبيق بإظهار أماكن تواجد السائقين القريبين منه بشكل دقيق مع تكلفة الرحلة والمدة التقريبية التي تستغرقها للوصول إلى الوجهة المطلوبة.

يُتيح تطبيق طرقي للمستخدمين عدة طرق لدفع تكلفة الرحلات فيوجد الطريقة النقدية ويوجد الدفع بكروت الإئتمان، حيث يمكنك عزيزي المستخدم تسجيل رقم بطاقتك الإئتمانية على التطبيق حتى تُسرع من عملية الدفع.

يوفر لك تطبيق على طرقي السيارات الحديثة والتي تكون من ضمن شروط قبول عمل السائقين حيث يعمل ذلك على توفير الراحة للركاب.

يُتيح التطبيق إمكانية التواصل بين المستخدم والسائق عن طريق الرسائل لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يتميز ارخص تطبيق مشاوير نسائي بإمكانية جدولة الرحلات حيث يمكن للمستخدم طلب الرحلة في اي وقت والقيام بها في وقت لاحق بقصد السرعة والإنجاز.

إذا تعثرت عزيزي المستخدم في أي خطوة عند ملئ استمارة التسجيل كسائق او مستخدم لا تتردد وتغلق التطبيق بل تواصل معنا على الفور من خلال ارقامنا الموضحة امامكم وسوف يتم الرد عليكم على الفور من خلال خدمة عملاء متميزة ومُجهزة للتعامل مع أي مشكلة قد تواجهكم.

 

هناك عدة مميزات اخرى ارخص تطبيق مشاوير نسائي على طرقي يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل التطبيق وبدء تجربته واستخدامه ولا تنسى عزيزي المستخدم تقييمنا على المتجر لمساعدة المستخدمين على معرفة أداء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى