مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

5 مزايا لخدمة توصيل مشاوير مع طرقي

 

تعتبر خدمة توصيل مشاوير من الخدمات الضرورية التي يحتاج إليها كل عميل يبحث عن وسيلة مواصلات أمنه، وهذا يرجع إلى المشكلات المنتشرة من وسائل المواصلات العامة، من ازدحام وانتشار الإمراض والتصرف بطرق غير صحيحة. 

 أشهر مزايا توصيل مشاوير مع تطبيق طرقي

 الحاجة إلى وجود وسيلة مواصلات آمنة ومميزة، أمر لا يمكن الإستغناء عنه  فنمط الحياة يجري بشكل سريع، لذلك يساعدك تطبيق طرقي على مواكبة هذه السرعة من خلال توفير مجموعة من المميزات:- 

توفير سائقات على قدر عالي من الكفاءة

 

تحتاج السيدات والفتيات إلى استئجار سيارات لقضاء جميع متطلباتهم اليومية سواء للذهاب إلى العمل أو توصيل الأطفال إلى المدرسة، التنزه مع الاصدقاء، ولكن بعد المشكلات المنتشرة اصبح الامر صعب، لذلك وفر لك تطبيق طرقي سائقات سيدات لمنح كل فتاة أو سيدة الراحة والخصوصية، لذلك لا داعي للقلق فقط قم بتنزل التطبيق. 

  العلم بجميع طرقات المملكة 

نوفر سائقين وسائقات على دراية وافية بالطرقات وكيفية الوصول لأي مكان، لذلك عليك التأكد أنك سوف تصل إلي واجهتك في أقل وقت، فمن المهم لدينا حصولك على خدمة مميزة.  

توفير أكثر من وسيلة للدفع 

من المزايا الهامة التي نوفرها لمستخدمي خدمة توصيل مشاوير من طرقي هي تنوع طرق الدفع وسهولته، فيمكنك تسديد جميع تكاليف مشوارك بأي طريقة سواء من خلال الكاش أو بطاقات الإئتمان. 

 توفير خاصية التقييم

 من المزايا التي حرصنا على توفيرها في التطبيق هي توفير خاصية تقييم السائق بعد إنتهاء الرحلة والوصول إلى الوجهة المرادة وترك أي تعليقات تجاه الخدمة من مستخدمي التطبيق، وذلك ضمن سياستنا لتطوير خدمة توصيل مشاوير مع طرقي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى