مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

تطبيق توصيل مشاوير جديد على هاتفك 

حمل تطبيق توصيل مشاوير جديد على هاتفك واستمتع بأفضل الخدمات، فقد أصبحت تطبيقات توصيل المشاوير المواطنين شئ أساسي لـ تأمين إحتياجتهم من جميع الجوانب، فتطبيق طرقي يوفر لك أفضل الخدمات للتمتع برحلة مميزة سواء للذهاب للتسوق أو السفر أو الترفيه، تابع لمعرفة أهم الأسباب التي تدفعك إلي التسجيل في أفضل تطبيق توصيل طرقي. 

لماذا يجب عليك تحميل تطبيق توصيل مشاوير جديد طرقي على هاتفك؟ 

ارخص برنامج توصيل طرقي يُعد من التطبيقات المثالية، التي تمكنك أن تتعامل معها عزيزي المستخدم حيث اننا نعمل بجٍد لإختيار السائقين، لدينا من خلال العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر فيهم، حتى يشعر المستخدمين والركاب بالأمان.

يساعد تطبيق على الوعد المستخدمين الذين يعانون من تعطل سياراتهم بشكل مستمر أو الذين يعانون من إيجاد أماكن لركن سياراتهم او للراحة من عناء القيادة اليومية الى العمل. 

 فكل ذلك يمكنك التخلص منه عزيزي المستخدم مع على الوعد حيث ستجد معنا السائقين المحترفين والسيارات الحديثة والاسعار المناسبة.

يقدم تطبيق توصيل مشاوير جديد  خدماته في جميع مدن المملكة فتجده في الرياض وجدة والدمام والمدينة كما يدعم العديد من اللغات ليتيح لجميع مستخدميه خدمة احترافية، كما أن التطبيق يتميز بـ: 

الخرائط والمواقع

يعتمد تطبيق توصيل المشاوير  طرقي على أحدث تقنيات نظام تتبع وتحديد المواقع العالمي GPS وذلك ليتمكن المستخدم من العثور على السيارات القريبة منه وتتبع الطريق أثناء الرحلة، إضافة إلى أن ذلك النظام يعمل على حساب التقدير الفعلي لوقت الرحلة المتوقع.

تابع المزيد على افضل برنامج توصيل

طرق الدفع

من اهم مميزات ارخص برنامج توصيل على الوعد هو توفير العديد من طرق الدفع التي تتوافق مع جميع المستخدمين وتعمل على تسهيل تلك الإجراءات عليهم على عكس طريقة الدفع النقدي التي يمكن ان تجعل الركاب يتأخرون على مواعيد عملهم أو مشاويرهم.

عدم امتلاك تطبيقات التوصيل لطرق دفع مختلفة شبيه تمامًا بامتلاك سيارة كهربائية بدون بطارية للعمل، مما يدل على أهمية تواجد طرق دفع تتناسب مع الجميع.

تُتيح طرق الدفع تلك للعملاء الدفع مقابل المشوار بشكل مباشر وسريع من داخل التطبيق او تحويل الأموال الى السائقين.

التقييمات والمراجعات

يُتيح تطبيق توصيل مشاوير جديد للمستخدمين الركاب إمكانية اضافة تقييمات ومراجعات او تعليقات للسائق بعد الانتهاء من الرحلة ومن شأن تلك المراجعات إفادة المستخدمين عند إختيار السائقين من حيث التعامل الجيد والسرعة في التوصيل.

مميزات اخرى لـ برنامج توصيل مشاوير جديد

  • حساب الأجرة
  • اختيار السيارة
  • خريطة تفاعلية لتتبع السيارة
  • كوبونات
  • تقارير الرحلات والتنقلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى