مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
غير مصنف

تطبيقات التوصيل في تبوك للإنتقال إلي أي مكان

تطبيقات التوصيل في تبوك من الخدمات المهمة التي لا يجب عليك الاستغناء عنها، حيث أن توفير وسيلة مواصلات مريحة للإنتقال من مكان إلى آخر لتوفير جميع متطلباتك بدون أي جهد إضافي.

 

تطبيقات التوصيل في تبوك تعتبر من أفضل تطبيقات توصيل مشاوير، هل تعلم لماذا؟ 

 

تحميل تطبيق طرقي لا يعني فقط الحصول على وسيلة مواصلات للتنقل من مكان إلي أخر، بل يتمتع التطبيق بعدد من الخصائص التي تجعله من أفضل التطبيقات داخل المملكة، وتتمثل هذه الخصائص في:- 

توفير جميع عناصر السلامة والأمان

 يهتم تطبيق طرقي براحة العميل وسلامة في المقام الأول، لذلك يوفر لك مجموعة من الإزار التي تتيح للركاب استخدامه في حالة أي موقف يحدث ويصعب السيطرة عليه، فمن خلال التواصل على أرقام تطبيق طرقي سوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة. 

تابع المزيد على سيارة توصيل للمطار

من المميزات التي يتميز بها تطبيقات التوصيل في تبوك تدوين مشاويرك اليومية مسبقا

 

يمكنك من خلال تنزيل التطبيق والتسجيل به، تدوين جميع رحلاتك اليومية وسوف يتم إرسال السائق إليك في الموعد والمكان المحدد، وهذه من أهم الخدمات التي توفر الكثير من الوقت. 

 

التسجيل بأكثر من لغة

 يتوفر تطبيقات التوصيل في تبوك طرقي بأكثر من لغة، وهذا لإن التطبيق يهتم براحة جميع العملاء خاصة العملاء الأجانب، فيمكنك تسجيل رحلتك في أي وقت وأي مكان وبأي لغة، لذلك قم بتنزيل التطبيق الان واستمتع بمشوارك. 

 توفير خصومات تصل إلى 50%  

 بالطبع لديك العديد من المشاوير يوميا خاصة العمل، لذلك وفر لك تطبيق طرقي خصومات تصل الي 50%، فقط قم بإضافة مكان وجهتك مهما كان عدد مشاويرك اليومية. 

 اختيار السائق 

إذا وجد الراكب إن خدمة التوصيل مميزة، فيمكنك عند تأكيد رحلتك اختيار السائق الذي ترغب به، فمن أهم أهداف تطبيقات التوصيل في تبوك راحة العميل، من خلال توفير مجموعة من الخصائص التي يصعب إيجادها مرة أخرى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى