مرحبا بكم في تطبيق Targi

يسهّل تطبيق طرقي احتياجاتك اليومية للتنقل بأفضل الأسعار في السعودية حيث نوفّر لك خدمات بجودة عالمية وبكفاءة ودقة عالية


   
مشاوير

 مميزات لـ ارخص تطبيق توصيل ركاب طرقي 

  الذهاب إلى العمل، الدراسة، الذهاب إلى التسوق  لشراء مستلزمات المنزل، التنزه مع الأصدقاء للتسوق، كل هذه الأمور تحتاج إلي ارخص تطبيق توصيل ركاب، حيث أنه يعتبر من أفضل تطبيقات تواصيل مشاوير الذي يوفر لك العديد من المميزات، حتي تستطيع التنقل إلى أي مكان داخل المملكة، بدون إهدار أي وقت أو مال. 

 مميزات ارخص تطبيق توصيل ركاب طرقي 

 طرقي يساعدك على تحقيق معادلتك التي لن تجدها في أي وسيلة مواصلات، حيث أنه يوفر لك مجموعة من المميزات التي من خلال تستطيع حجز رحلة آمنة لوجهتك في أقل وقت وبأقل تكاليف، وتتمثل هذه المميزات في:- 

الوصول إلى وجهتك في أقل وقت

 بالطبع الذهاب إلى العمل وتوصيل أطفالك إلي المدرسة، أو التسوق لشراء مستلزمات المنزل لتحضير وجبات صحية لأطفالك، كل هذه الأمور تحتاج إلى وسيلة آمنة وسريعة،  وهذا ما نوفره لك في طرقي، حيث أننا نوفر لك العديد من الخيارات حتي تستطيع اختيار ما يناسبك للوصول إلى وجهتك في أقل وقت.  

 فريق عمل من السائقين على مستوى من اللياقة

 يتميز سائقين ارخص تطبيق توصيل ركاب طرقي بحُسن تعاملهم ولا بقيتهم في جميع المواقف مع العملاء، فهم مدربون على تقديم أفضل مستوى من الخدمة المميزة، بالإضافة غلي أنهم يتمتعون بحس الخلق والتصرف في أي مواقف طارئة يمكن التعرض إليها. 

 

دعم 24 ساعة

 نوفر لعملائنا خدمة دعم وتواصل خلال اليوم، ففي حالة وجود أي مشكلة في أي وقت فقط كل ما عليك فعله هو التواصل على أرقام  ارخص تطبيق توصيل ركاب، وتقديم أي  شكوى أو تساؤلات، وسوف يتم حلها بدون أي تأخير، فمن أهم أهدافنا التي نسعي لتحقيقها هي راحة العميل في المقام الأول. 

 سهولة حجز مشوارك 

يمكنك حجز الرحلة إلى أي مكان تشاء بسهولة جدًا من خلال تطبيق طرقي Targi، فالتطبيق يوفر لك تجربة مستخدم سهلة، تستطيع من خلالها التسجيل في التطبيق واختيار جميع مواعيد الرحلة التي تناسبك.

إمكانية اختيار السائق

 ارخص تطبيق توصيل ركاب يعمل  على راحتك في المقام الأول، من خلال  توفير إمكانية السائق التي ترغب بها، وهذا لإن تطبيق طرقي يساعدك في الحصول علي رحلة آمنة. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى